اختصاصات إدارة الشؤون الإدارية

تختص إدارة الشؤون الإدارية بما يلى:

1- تنفيذ القوانين واللوائح الإدارية المعمول بها فى المصرف ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يضمن سلامة تطبيقها.

2- التخطيط لإحتياجات المصرف من القوى العاملة ، وإعداد برامج تدريبهم ، ومتابعة تنفيذها.

3- مباشرة إجراءات التعيين والترقية والنقل والندب والاجازات وتنفيذ القرارات التأديبية الصادرة من الجهات المختصة.

4- متابعة الشؤون الوظيفية للعاملين بالمصرف ، واتخاذ مايلزم من اجراءات حيالها.

5- توفير وتقديم الخدمات اللازمة ، من قرطاسية وطباعة وسحب ونسخ المستندات ، وتنظيم الضيافة والمناوبة ، ومافى حكمها من خدمات.

6- العمل على توفير احتياجات المصرف من الأثاث والأجهزة والمعدات ووسائل النقل والمواصلات ، والإشراف على تشغيل المركبات وصيانتها  وتجديد تراخيص تجولها والتأمين عليها ، ومراقبة حركتها وحسن استخدامها فى الأغراض المحددة لذلك.

7- تنظيم ومراقبة حضور وانصراف العاملين ، واستخلاص البيانات المتعلقة بحصر أيام الغياب والعمل الإضافى الخاصة بهم.

8- متابعة استكمال التقارير الدورية للكفاءة ، وتجميعها من الوحدات الإدارية ، ومعالجة قضايا التظلم الواردة بشأنها.

9- استلام مايرد من الفروع فيما يتعلق بالشؤون الوظيفية للعاملين بها واتخاذ مايلزم من إجراءات حيالها.

 

arArabic
en_GBEnglish arArabic