اختصاصات إدارة المعلومات

تختص إدارة المعلومات بما يلي:

1- دراسة أنظمة التوثيق وتدفق المعلومات في الجهاز الإداري للمصرف وفروعه،واقتراح سبل تطويرها وتحديثها.

2- تحديد احتياجات الإدارة وأقسامها من الأدوات والمعدات والتجهيزات اللازمة لتشغيل منظومة التوثيق ونظام المعلومات المركزي.

3- مساعدة الوحدات الإدارية الرئيسية وفروع المصرف على تصميم نماذج نمطية لإدخال البيانات واستخراج المعلومات المتعلقة بالأنشطة المتماثلة.

4- تشغيل الأجهزة المركزية للحاسوب، ومعالجة البيانات الأولية الواردة من الوحدات الإدارية الرئيسية والفروع، وتأمين حصول تلك الوحدات والفروع على ما تحتاجه من خدمات معلوماتية.

5- المشاركة فى إعداد الميزانية التقديرية العامة للمصرف.

6- إجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بالجدوى الإقتصادية للمشروعات التى يقيمها المصرف.

7- إعداد التقارير الدورية عن أعمال الإدارة وأقسامها ، وإحالتها للمدير العام.

arArabic
en_GBEnglish arArabic