اختصاصات الإدارة الفنية

تختص الإدارة الفنية بما يلى:

1- القيام بالدراسات الفنية للمشاريع التى يقوم المصرف بتنفيذها وإعداد تصميماتها الهندسية ، وتقدير متطلباتها الكمية من المواد ، ووضع مواصفاتها الفنية.

2- إعداد الميزانيات التقديرية العامة للمشاريع التي يتقرر تنفيذها ، وذلك بمشاركة قسم الدراسات الإقتصادية.

3- دراسة وتقييم العروض المتقدمة من الشركات والتشاركيات بخصوص تنفيذ المشاريع التى يتقرر تنفيذها.

4- الاشراف ومتابعة المشريع تحت التنفيذ ، وإعداد تقارير دورية حول مراحل تنفيذها ، ومراجعة واعتماد مستخلصات الأعمال المنفذة وإحالتها إلى الإدارة المالية.

5- الاستلام المبدئى والنهائى للمشروعات المنفذة ، وذلك بعد التأكد من استيفاء متطلبات عقود تنفيذها وإعداد مذكرات حول المخالفات فى التنفيذ.

6- الاشراف والتوجيه الفنى (الوظيفى) للأقسام الفنية التابعة للفروع ، ومكاتب الإشراف على المواقع التنفيذية.

7- إعداد التقارير الدورية عن سير العمل فى الإدارة وأقسامها.